رسالة المدير العام

بمرور العقود القليلة الماضية؛ شقت قطر طريقها ضمن المزودين الرائدين في العالم للغاز الطبيعي المسال من خلال استكشاف حقول الغاز الطبيعي وتطويرها، لذا؛ أنشأت قطر بعض المجمعات الصناعية الأكثر تقدمًا على مستوى العالم من حيث الإجراءات والتصنيع، والتي تطلبت بدورها تقنيات وخدمات إنشائية ذات معايير عالية تعكس متطلبات الإنشاء الخاصة بها في إنتاج الغاز بمراحله كلها.

وتحقيقًا لهذا الهدف؛ تأسست شركة قطر لتأجير المعدات ذ.م.م. في عام 1979 لتقديم خدمة عالية الجودة في توريد السقالات وتركيبها لكلٍ من المقاولين المحليين والدوليين، كما عملنا بنشاط في مجالات النفط والغاز والبتروكيماويات ومجالات الفعاليات المفعمة بالحيوية هنا في قطر على مدار الـ43 عامًا الماضية وقد اكتسبنا سمعة طيبة في الجودة والموثوقية والتنفيذ الآمن للأعمال.

تتوافق المواد التي نستخدمها مع أعلى المعايير الدولية، حيث يخضع جميع المحترفين ممن يقومون بتشييد هياكل السقالات للتدريب داخل شركة قطر لتأجير المعدات ذ.م.م. ومع مُصادقين خارجيين معترف بهم دوليًا، ووفقًا لالتزامنا بتقديم جودة ثابتة؛ حصلت شركة قطر لتأجير المعدات ذ.م.م. على كل من شهادةISO 9001:2015 وشهادة ISO 45001:2018 لخدماتنا.

سيشهد عام 2022 استضافة قطر لكأس العالم لكرة القدم الذي يُعد أكبر حدث رياضي في العالم، وتفخر شركة قطر لتأجير المعدات ذ.م.م. بأنها المقاول الحصري لتشييد جميع الهياكل المتعلقة بالفعاليات المنطلقة في ملاعب كرة القدم الثمانية وفي أرجائها، فضلًا عن تكليفنا بمسؤولية بناء عدد من مناطق المشجعين في أرجاء البلاد.

سانتانو دي
المدير العام